منتديات مملكة البحرين

آخر المواضيع

العودة   منتديات مملكة البحرين > المنتديات العامة > هنا البحرين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 20-06-2012
بو قفشة بو قفشة غير متواجد حالياً
صديق المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 39
المشاركات: 12,177
سؤال لمؤيدي البوفلاسة

البوفلاسة معارض سمعنه خطابه وشفنه شكه وهو على منصة المرحوم دوار مجلس التعاون والمولود البطل تقاطع الفاروق
ماعلينه الحين من اللي قاله وشلون راح وليش تكلم في الدوار موضوع فرغنه منه
السؤال لمؤيدي البوفلاسه وللي يدافعون عنه
أن كان البوفلاسه ناصح ويسعى للخير والارتقاء بالمستوى المعيشي والاجتماعي والسياسي لمصلحة الوطن والمواطن
ليش ماالقى خطابه في تجمع الفاتح الأول والثاني والاثنى عشر القادم
ليش راح الدوار وهو يدري ماذا يعني الدوار ومن فيه في ذلك الوقت
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-06-2012
الصورة الرمزية عمر النجار
عمر النجار عمر النجار غير متواجد حالياً
العضو الفضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,206
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو قفشة مشاهدة المشاركة
السؤال لمؤيدي البوفلاسه وللي يدافعون عنه

ليش ماالقى خطابه في تجمع الفاتح الأول والثاني والاثنى عشر القادم
ليش راح الدوار وهو يدري ماذا يعني الدوار ومن فيه في ذلك الوقت


سؤال كبير , ومهم ،،،

متابع لك //
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-06-2012
الصورة الرمزية FOFODD
FOFODD FOFODD غير متواجد حالياً
عضو رائع
أنماط الشخصية (ممارس مبتدىء)
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,113
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

اخوي / بوقفشه

اتصور يوم راح بوفلاسه الدوار حزتها ما في تجمع في الفاتح (صح)
اتصور في تجمع الفاتح الاول و الثاني كان ميود ( فشلون يروح )

السالفه مب تأيد السالفه عيب و حرام ان نخوض بأعراض الناس
الله سبحانه وتعالى راح يحاسب كل انسان على فعله اذا كان شين او زين
و لا زم كل انسان يتذكر ان عنده اهل و اخوات و اخوان يخاف الله فيهم
هذا الزمن ما تدري فيه يا خوي مثل ما يقول المثل الدنيا دواره

عمل لدنياك كأنك تعيش أبدا وأعمل لأخراك كأنك تموت غدا

بارك الله فيك يا خوي و نفع بك الاسلام و المسلمين
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-06-2012
بو قفشة بو قفشة غير متواجد حالياً
صديق المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 39
المشاركات: 12,177
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر النجار مشاهدة المشاركة



سؤال كبير , ومهم ،،،


متابع لك //
سؤال كبيروننتظر جواب اكبر منه ومقنع من مؤيدي ومحبين البوفلاسه


__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-06-2012
ALGHAREEB ALGHAREEB غير متواجد حالياً
عضو نابض
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 102
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

اظن انه ودوه ورى الشمس قبل لا يصير تجمع الفاتح ومع ذلك كلامه ما بيودي ولا بييب لانه حاط يده مع الروافض
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-06-2012
الصورة الرمزية نحاسة تايم
نحاسة تايم نحاسة تايم غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
العمر: 16
المشاركات: 865
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

هلا قفوش,, قبل لا ندخل بالموضوع احب اوجه تحذير من شيعي خايس ابن حرام يبي يخترق عضويات الاعضاء,,,

العضو Sayed12 شيعي و قبل فترة كان يسب اهل السنة و الجماعة و يقول عنهم نواصب ,,,

اليوم سجل بعد ما تم حذف عضويته السابقة ,, و ذي موضوعه+ تحذير الانتي فايروس

__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-06-2012
member431633 member431633 غير متواجد حالياً
العضو الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 23
المشاركات: 2,789
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

يا اخوي ابو فلاسة اول معتقل وما كان وقته في تجمع في الفاتح

يا اخي الواحد يختلف مع اي شخص بس مو معناته اتاجر في عرض الريال وسبه بس لان راح الدوار

لو الرسول ويان هل راح اعامل الناس بدي الطريقة او بي الاحسنة والنصح
__________________
{[/B]الحمدالله رب العالمين}
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-06-2012
بو قفشة بو قفشة غير متواجد حالياً
صديق المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 39
المشاركات: 12,177
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOFODD مشاهدة المشاركة
اخوي / بوقفشه

اتصور يوم راح بوفلاسه الدوار حزتها ما في تجمع في الفاتح (صح)
اتصور في تجمع الفاتح الاول و الثاني كان ميود ( فشلون يروح )

السالفه مب تأيد السالفه عيب و حرام ان نخوض بأعراض الناس
الله سبحانه وتعالى راح يحاسب كل انسان على فعله اذا كان شين او زين
و لا زم كل انسان يتذكر ان عنده اهل و اخوات و اخوان يخاف الله فيهم
هذا الزمن ما تدري فيه يا خوي مثل ما يقول المثل الدنيا دواره

عمل لدنياك كأنك تعيش أبدا وأعمل لأخراك كأنك تموت غدا

بارك الله فيك يا خوي و نفع بك الاسلام و المسلمين
اولا انا ماتكلمت في عرضه ولا يبت طاري العرض والشرف موضوعي وبالمختصر ان كان البوفلاسه مواطن صالح ونيته طيبه نحو بلاده ويريد الخير لوطنه وشعبه لأتيحت له الفرصه الوصول لأي مكان غير تجمع الفاتح ليلقي كلمته
ايام الازمه التجمعات الوطنيه وايد وفي كل مكان صح
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-06-2012
الصورة الرمزية رااااسجي
رااااسجي رااااسجي غير متواجد حالياً
العضو الفضي
 
تاريخ التسجيل: May 2012
العمر: 28
المشاركات: 1,351
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

كااان مسجووون ،، لما صار تجمع الوحدة الوطنية ،،!!
هو تكلم قبل لا يطلع التجمع ،،!!
وعلى الفكرة التجمع طرحوا كل اللي قاله في الدواار ،،!!
انا ما اعتقد ان كان عشان الشهرة ،، بس الوفااق استخدمووه لمصلحتهم ،،!

نسجن لان عسكري وهاي القانون ،، بس شنو سوو راحوا قالوا
ان انأسر بس لان تكلم في الدواار وسوو عليه دعاااية ماله يد فيها ،،!!
__________________
آنا بنت Ok
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20-06-2012
بو قفشة بو قفشة غير متواجد حالياً
صديق المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 39
المشاركات: 12,177
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحاسة تايم مشاهدة المشاركة
هلا قفوش,, قبل لا ندخل بالموضوع احب اوجه تحذير من شيعي خايس ابن حرام يبي يخترق عضويات الاعضاء,,,




العضو Sayed12 شيعي و قبل فترة كان يسب اهل السنة و الجماعة و يقول عنهم نواصب ,,,

اليوم سجل بعد ما تم حذف عضويته السابقة ,, و ذي موضوعه+ تحذير الانتي فايروس


مسيج بالخير والورد ياسكرتير اول بوزارة بو قفشه وتسلمين نحوسه والله يزولهم المندسين الخونه
__________________
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20-06-2012
الصورة الرمزية الشيخ تويتي
الشيخ تويتي الشيخ تويتي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العمر: 42
المشاركات: 11
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

هههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20-06-2012
الصورة الرمزية FOFODD
FOFODD FOFODD غير متواجد حالياً
عضو رائع
أنماط الشخصية (ممارس مبتدىء)
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,113
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو قفشة مشاهدة المشاركة
اولا انا ماتكلمت في عرضه ولا يبت طاري العرض والشرف موضوعي وبالمختصر ان كان البوفلاسه مواطن صالح ونيته طيبه نحو بلاده ويريد الخير لوطنه وشعبه لأتيحت له الفرصه الوصول لأي مكان غير تجمع الفاتح ليلقي كلمته
ايام الازمه التجمعات الوطنيه وايد وفي كل مكان صح
طيب يا خوي بقولك انت صح و عين الصح بعد

بس تجمع الفاتح الاول و الثاني بوفلاسه كان ميود يا خوي

و انا ما قصدتك انت بالتحديد و لكن اقصد اللي راح يحاولون يخضون

بأعراض الناس كان بوفلاسه او غيره

بارك الله فيك يا خوي
__________________
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20-06-2012
بو قفشة بو قفشة غير متواجد حالياً
صديق المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 39
المشاركات: 12,177
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

ياجماعه الله يهديكم شو بلاكم ماتفهمون الرمسه هيه
لحد يدخل ويقول كان مسجون ومعتقل والدوار قبل تجمع الفاتح
شو كانت نيته قبل الاحداث وليش راح الدوار ليلقي خطابه
ليش ماراح مكان غير
خلونه من تجمع الفاتح الحينه
__________________
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20-06-2012
بو قفشة بو قفشة غير متواجد حالياً
صديق المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 39
المشاركات: 12,177
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOFODD مشاهدة المشاركة
طيب يا خوي بقولك انت صح و عين الصح بعد

بس تجمع الفاتح الاول و الثاني بوفلاسه كان ميود يا خوي

و انا ما قصدتك انت بالتحديد و لكن اقصد اللي راح يحاولون يخضون

بأعراض الناس كان بوفلاسه او غيره

بارك الله فيك يا خوي
اوكي حبيبي مااختلفنه بس سؤالي ليش مااختار البوفلاسه مكان غير الدوار
اقلها خل يطلع في برنامج اولقاء عبر الفضائية الفلت الخطير البحرين ويتكلم
__________________
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20-06-2012
الصورة الرمزية FOFODD
FOFODD FOFODD غير متواجد حالياً
عضو رائع
أنماط الشخصية (ممارس مبتدىء)
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,113
رد: سؤال لمؤيدي البوفلاسة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو قفشة مشاهدة المشاركة
اوكي حبيبي مااختلفنه بس سؤالي ليش مااختار البوفلاسه مكان غير الدوار
اقلها خل يطلع في برنامج اولقاء عبر الفضائية الفلت الخطير البحرين ويتكلم
والله عاد ذي يا خوي ما ادري و الله اعلم بالنيات
ما ادري و انا اختك ليش اختار الدوار ما اختار قناة
او آي شي ثاني يطلع فيه مثل تجمع او في مسيد او غيره
بس بتصوري ان الدوار كان مكان مفتوح و يستقبل الكل
اللي كان يبي يروح راح بريوله محد غصبه و لا وده غصب عنه
وقال اللي يبيه بدون محد يمليه عليه

والله يصلح حال الجميع و يرد أمن و امان ديرتنا و يعم الخير على الجميع

الله أمين

بارك الله فيك يا خوي
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:04 AM

المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها
الإدارة لاتتحمل أدنى مسؤلية عما يكتبه الاعضاء من مواضيع ومشاركات أو رسائل خاصة



©2002-2011 منتديات مملكة البحرين، جميع الحقوق محفوظة.