منتديات مملكة البحرين

آخر المواضيع

العودة   منتديات مملكة البحرين > المنتديات العامة > هنا البحرين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 28-08-2010
فارس المجد فارس المجد غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 35
المشاركات: 515
افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

القبض على 10 من المالكية واختطاف صبي من النويدرات واختفاء آخر من رأس الرمان ( العدد 2913 السبت 28-8-2010)



الوسط - محرر الشئون المحلية

ألقت قوات مكافحة الشغب يوم أمس (الخميس) القبض على 10 أشخاص من منطقة المالكية، فيما تم الإفراج عن أربعة منهم بعد ساعات من احتجازهم؛ في حين احتجز مجهولون صبياً (16 عاماً) من منطقة النويدرات وقاموا بالاعتداء على سلامة جسمه، وفي رأس الرمان اشتكت عائلة من اختفاء ابنها (17 عاماً).

إلى ذلك، سرد شقيق أحد المتهمين المقبوض عليهم من منطقة المالكية التفاصيل لـ «الوسط» قائلاً: «داهمت قوات مكافحة الشغب فجر أمس الأول (الخميس) العديد من المنازل في المنطقة بحثاً عن مطلوبين، وحينها تم إلقاء القبض على ستة شبان»، مضيفاً أن «أهالي المطلوبين لاحظوا أن القوات الأمنية كانت تحمل قائمة بأسماء الأشخاص المطلوبين ويصل عددهم إلى 16 شخصاً»، مشيراً إلى أن «القوات الأمنية عاودت مساء (الخميس) الماضي مداهمة المنازل بحثاً عمّن لم يتم العثور عليهم، وحينها تم إلقاء القبض على أربعة أشخاص بشكلٍ عشوائي، واحتجزوا لمدة ساعات ومن ثم تم الإفراج عنهم لاحقاً».

وفي منطقة النويدرات، شكا والد صبي (16 عاماً) من اختطاف مجهولين ابنه مساء أمس الأول (الخميس) عندما كان خارجاً من المسجد والاعتداء على سلامته. وقال والده: «ابني (مصطفى أحمد المؤمن) كان مساء (الخميس) الماضي خارجاً من المسجد بعد أداء صلاة المغرب متوجهاً إلى منزل جده، وكان حينها يسلك طريقاً جانبياً، وبينما هو كذلك توقفت له سيارة جيب نوع (لاندكروزر) سوداء اللون، وكانت نوافذها مغطاة بالعازل الحراري ذي اللون الأسود».

وأوضح «توقفت تلك السيارة لابني، وكان بها أشخاص ملثمون يرتدون لباساً أسود، شرعوا في اختطاف ابني وأخذه عنوةً إلى داخل السيارة، وتحركوا به إلى جنوب مدرسة ابن النفيس، وهي منطقة مظلمة، وقاموا حينها بإنزاله من السيارة والاعتداء عليه بالضرب، وتمزيق ملابسه ومحاولة جرحه بالموس».

مضيفاً «في تلك الأثناء حاول ابني الهرب منهم، وقد تمكّن من ذلك، في حين لجأ المعتدون إلى محاولة اللحاق به بالسيارة، فقاموا بدهس رجله، إلا أنه لم يصب بإصابات كون أن المنطقة رملية ما ساعد على تخفيف الإصابة». (ياسلام ياسلام على الصدف منطقه رمليه )

وتابع والد الصبي «تمكن الولد من الاختفاء في منزل قيد الإنشاء، إلى أن عاد إلى المنزل، وروى لنا ما جرى له من اعتداء».

وأردف «تقدمنا ببلاغ بتفاصيل الواقعة لدى مركز شرطة سترة، كما أننا توجهنا إلى المستشفى لاستخراج تقرير طبي».

وتابع والد الصبي «أطالب المسئولين في الدولة والحكومة بمحاسبة أولئك الأشخاص الذين قاموا باختطاف ابني والاعتداء عليه، وخصوصاً أن تلك الحوادث تكررت خلال هذه الفترة التي نعيشها».

وقال: «إننا بصفتنا مواطنين لا نعيش في أمان، بل إننا حالياً نشعر بالتهديد والخوف على أنفسنا وأبنائنا حتى مع وجودنا في منزلنا»، مضيفاً «إن الناس بدأت في التفكير بحماية نفسها من تلك المخاطر، وهذا التفكير قد تكون نتائجه سلبية، وعلى الأجهزة الأمنية أن تتبع القانون وألا تعطي لنفسها حقاً ليس لها، وأن تكون فعلاً هي من تحمي أبناء الوطن وتسهر على أمنهم وأمانهم، وتحمي أعراضهم وأبناءهم وأموالهم».

وفي منطقة رأس الرمان شكت أسرة من اختفاء ابنها محمد فاخر (17 عاماً) عندما كان متوجهاً للمعهد.

وقال أحد أقرباء الشاب: «يعود أصل المفقود إلى منطقة رأس الرمان وهو يقطن في منطقة مدينة حمد، ويقوم بالدراسة في أحد المعاهد يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً».

وأضاف «مرّ الوقت من دون رجوع الولد إلى المنزل، وحينها توقع والداه أنه قد توجه إلى منزل جده في منطقة رأس الرمان، ولكن عند توجههما إلى هناك مساءً تفاجئا أن الابن لم يزر منزل جده، فحاولوا الاتصال به إلا أن هاتفه المحمول كان مغلقاً، وتم سؤال أقاربه وأصدقائه عنه إلا أنهم نفوا علمهم بمكانه».

وذكر قريب الشاب «تقدم والد الشاب برفع بلاغ لدى مركز شرطة مدينة حمد باختفاء محمد، وعند الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، اتصل به المركز وأخبروه أن محمد سلم نفسه إلى مركز الحوض الجاف، وهو الأمر الذي أثار استغراب والد الشاب، وخصوصاً أن ابنه غير مطلوب».

وتابع «تم الاتصال بسائق الحافلة التي توصل محمد إلى المعهد، وسؤاله عن مكان توصيل محمد، إلا أن إجابات السائق كانت متناقضة ومختلفة».



هذه الاخبار وغيرها في الايام الماضيه قامت صحيفة الوسط بنشرها والعجب العجاب انها قصص مكرره ومتشابهه في التفاصيل وكانها بعض الافلام الهنديه المتشابه في قصصها ولكن مع تغيير الممثلين او فلم اجنبي بنسخه هنديه او عربيه ، ونحن نقول لصحيفة الوسط ولمن يقوم بسرد مثل هذه القصص كفاكم ضحك على الذقون والعقول فالله الحمدلله شعب البحرين شعب واعي ومثقف واغلبهم لا يصدقون مثل هذه الافلام الخياليه وخصوصا مع كثرتها ، وهذه الافلام وغيرها تذكرني بحادثه حدثت لاحد مايسمى بالناشطين او السياسيين حيث قاموا اشخاص بضربه واعطائه علقه ساخنه مثل مايقال وقامت صحيفة الوسط وغيرهم من رواة الافلام الخياليه باتهام اجهزة الامن والشغب وغيرهم من الاجهزه الحكوميه بضربه وخطفه الا انه ما لبث الا وتبين ان من قاموا بضربه هم اشقاء البنت التي تربطه علاقه بها حيث انهم اكتشفوا هذه العلاقه فقاموا بضربه ولم يكن هناك ملثمون او لاندكروزر اسود ولا دهس ولا هرس ومرس وضحك على الذوقون نقول لصحيفة الوسط وغيرهم كفاكم كفاكم افلام خياليه وركزوا على الحقائق وعلى حفظ مملكتنا الغاليه من شر الفتنه وشر الارهاب لا على كثر الكلام والقصص الخياليه واتهام اجهزة الامن التي تسهر على امن وراحة المواطن من المخربين والارهابيين .
__________________
لاتحسبن المجد تمرا انت آكله ... لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا

اللهم اني أسألك الجنة من غير حساب ولا سابق عذاب

فارس المجد
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-08-2010
كينق كونق كينق كونق غير متواجد حالياً
العضو الفضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 21
المشاركات: 1,472
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

جريدة الوسط
المفروضايسمونها جريدة الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذب

التعديل الأخير تم بواسطة كينق كونق ; 28-08-2010 الساعة 07:45 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-08-2010
كينق كونق كينق كونق غير متواجد حالياً
العضو الفضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 21
المشاركات: 1,472
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

جريدة الوسط
المفروض ايسمونها جريدة الكــــــذب
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28-08-2010
الصورة الرمزية عــقــيــد الــبــحــريــنــ
عــقــيــد الــبــحــريــنــ عــقــيــد الــبــحــريــنــ غير متواجد حالياً
العضو الذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
العمر: 26
المشاركات: 2,706
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

عدل بعد ويش
شكلة الحين قالو نغير السيارات علشان مايقولون مخابرات
بعد هادا هم لكن قول مو هم يبقى السوءال اشلون يصيدون المخربين كلهم واللي يبوق بيت مايصيدون
والله شي غريب

التعديل الأخير تم بواسطة عــقــيــد الــبــحــريــنــ ; 28-08-2010 الساعة 07:52 AM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28-08-2010
الصورة الرمزية حداوي أصيل
حداوي أصيل حداوي أصيل غير متواجد حالياً
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
العمر: 26
المشاركات: 206
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

حياك معانا ليلة الأثنين لتسمع الحقائق في جمعيتنا في أم الحصم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-08-2010
الصورة الرمزية bu fisal
bu fisal bu fisal غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 26
المشاركات: 156
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

ههههههه>انه اقترح يغيرون اسمها من الوسط إلى الوصخ هع هع ..واللي يقول انه جهاز الامن غيرو سياييرهم بابا لو يطلعون بسيارة شرطة وعليها ارقام الدورية ويبونك بياخذونك لو من حضن امك بعد لاتقول انه تمويه علشان مايقاضونهم لا ....
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-08-2010
فلوة ناصر فلوة ناصر غير متواجد حالياً
العضو الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 34
المشاركات: 2,911
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

صحيفة الوسخ والكذب
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-08-2010
الصورة الرمزية حامل الراية الحق
حامل الراية الحق حامل الراية الحق غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
العمر: 39
المشاركات: 959
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

الداخلية» ترد على «الوفاق» بشأن حالات اختفاء أشخاص

الوسط - محرر الشئون المحلية


أوضح الوكيل المساعد للشئون القانونية بوزارة الداخلية، تعقيبا على البيان الذي أصدرته جمعية الوفاق الوطني الإسلامية يوم أمس (الخميس) والذي تضمن ادعاءات عن وجود حالات اختطاف واختفاء قسري لعدد من المواطنين، أن «الجهات المعنية بالوزارة تحققت من جميع المديريات والمراكز التابعة لها حيث اتضح لديها تسجيل (5) بلاغات من قبل مواطنين ادعوا فيها تعرضهم لمثل هذه الحالات لغاية كتابة التصريح، وجار التحقيق فيها، وليس كما أشار البيان إلى وجود (15) حالة».



وأضاف أنه «كنا نأمل من جمعية الوفاق تقديم النصح والإرشاد للمتضررين بتوجيههم إلى مراكز الشرطة لتقديم بلاغات عن تلك الحالات حتى يتسنى لها اتخاذ الإجراءات المتبعة لديها والتي لا تتم إلا في ضوء بلاغ عن الواقعة مدار الشكوى».

وأكد «أن وزارة الداخلية بكونها جهة تنفيذية تقوم بفرض القانون والمحافظة على الأمن والنظام في ضوء مسئوليتها الوطنية من أجل المحافظة على أمن الوطن والمواطنين وأن كل من يتم القبض عليه أو حبسه إنما يكون وفق إجراءات قانونية وبمعرفة سلطات التحقيق المختصة وبأمر منها وبسبب ارتكابهم جرائم جنائية منصوص عليها في قانون العقوبات وهي تؤكد مرارا وتكرارا رفضها لتلك الأساليب المشار إليها في البيان كما أنها تتلقى جميع الشكاوى ذات الشأن ويتم متابعتها والتحقيق فيها».

و أكد الوكيل المساعد للشئون القانونية «أن أجهزة الأمن لا تدخر وسعا أو جهدا في سبيل القيام بواجباتها في حفظ الأمن والوقاية من الجريمة ومكافحتها بكل كفاءة وفاعلية وبالالتزام بالطرق القانونية التي رسمها قانون الإجراءات الجنائية، وناشد الجميع الحرص على تحري الدقة والتأكد من صحة المعلومات وعدم الانزلاق وراء حملات التضليل والتشويه أو الطرح الفاقد للصدقية والواقعية وذلك تحقيقا للمصلحة العامة».
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-08-2010
محرقي فوق السطح محرقي فوق السطح غير متواجد حالياً
عضو نابض
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 42
المشاركات: 64
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

جــــــــــــــريـــــــــــــدة غــــــــــــــــيــــــــــــر صــــــــــــادقـــــــــــــــــة

ونــــــــوايـــــــــاهـــــــــــا خـــــــــبـــــــــــيــــــــــــثــــــــــــــ ـــــــــــــــة
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-08-2010
الصورة الرمزية ثلاثه ماي بربيه
ثلاثه ماي بربيه ثلاثه ماي بربيه غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: May 2010
العمر: 23
المشاركات: 811
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

والله صاج الاخو يألفون تأليفات مادري من وين يايبينها انا اقول بدال هالحجي المزور الي مايندرى من وين ييبونه يسون لهم فلم وله مسلسل احسن لهم
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28-08-2010
الصورة الرمزية الجازي20
الجازي20 الجازي20 غير متواجد حالياً
العضو الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
العمر: 30
المشاركات: 2,023
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

اهما يدرون ليش الشغب هناك

واهمه شمسوين سود الله ويهم

بلا حجي ملفق ولف ودوران

هاي الحكومه بتطلعوون عليها اشاعات بعد


لازم يصكون جريده الوسط
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28-08-2010
الصورة الرمزية مجهول 240
مجهول 240 مجهول 240 غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 28
المشاركات: 94
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

لن نكترث لجرائدهم
ولا لمشايخهم وعلمائهم
ولا لكلابهم النابحة من خلف اسوار لندن
سوف نعتقل كل من نشك فية من عقر داره ومن وسط قرية

اللهم احفظ مليكنا وشجع رجال أمننا
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28-08-2010
زهير باشا زهير باشا غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 406
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

المثل يقول النار ما تحرق الا ريل واطيها

الشئ مو فيكم ولا اكتوى احد بنار الغجر

مع ويوهكم اللي كأنها تاير سبير
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28-08-2010
الصورة الرمزية فداء للنبي
فداء للنبي فداء للنبي غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: May 2010
العمر: 34
المشاركات: 779
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

جريدة النفاق وليس الوصخ فحسب شف اخبارهم وتعاليقهم ينشرون الي يبونه فقط واحنا نكتب تعاليق ولايعطونها اي اهتمام فاين الحياديه ياوصخ
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28-08-2010
الصورة الرمزية الغتم84
الغتم84 الغتم84 غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
العمر: 31
المشاركات: 511
مشاركة: افلام الخطف والاثارة برعاية صحيفة الوسط

بعد عقب ماسويتو جذي في الديرة شنو تبون اكثر
انتو اللي ماتبون الامان ولا الامن
انتو اللي ماتبون نقاط التفتيش
وهذي بلسان اية الله الشيخ قدس الله سره الامام علي سلمان رضي الله عنه يقول في خطبة الجمعة مالت الاسبوع اللي طاف هذي نقاط تفتيش غبية
واحين تقولون عمليات خطف واختفاء انتو اللي ماتبون الامن
خلكم
__________________
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الحمد وله الملك وهو على كل شيء قدير
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:48 PM

المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها
الإدارة لاتتحمل أدنى مسؤلية عما يكتبه الاعضاء من مواضيع ومشاركات أو رسائل خاصة



©2002-2011 منتديات مملكة البحرين، جميع الحقوق محفوظة.