منتديات مملكة البحرين

آخر المواضيع

العودة   منتديات مملكة البحرين > المنتديات العامة > هنا البحرين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 13-03-2014
عاشق اللاند عاشق اللاند غير متواجد حالياً
العضو الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,966
بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار عن سبب رفض بعض النواب استجواب وزير المالية ؟

والبعض ما صوت

وبعضهم امتنعو عن الحضور

رجاء الي فاهم يوضح لنا السبب
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-03-2014
الصورة الرمزية Jako609
Jako609 Jako609 غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 782
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

ما يبي لها شطارة... النواب إلي رفضوا إستجواب الوزير الموقر، مدفوع لهم من تحت الطاولة مبالغ حتى يسكتون، و إلي إمتنع ما حصل عرض مغري يخليه يبيع ذمته، و إلي إمتنع مقهور من تصرف الفئة الأولى بقبولهم الهدايا الحلوة إلي عطاهم إياها وزير المالية الموقر و مستغرب من سخافة الفئة الثانية.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-03-2014
Sherock Sherock غير متواجد حالياً
العضو الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 2,092
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

طبعا ما يبي لها شي

اكيد مستفيدين من وراه
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-03-2014
الصورة الرمزية MohammedxXx95
MohammedxXx95 MohammedxXx95 غير متواجد حالياً
العضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
العمر: 21
المشاركات: 3,398
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

الصراحه انخذلنى من النواب اللي رفضو التصويت و لأسف معاهم ناس كنا نظن انهم سند لأهل البحرين الكريم

و بارك الله في كل نائب في المجلس سواء كان سني او شيعي و وافق على الأستجواب
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-03-2014
Sherock Sherock غير متواجد حالياً
العضو الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 2,092
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

جاسم السعيدي - حسن الدوسري - خميس الرميحي - سلمان الشيخ - عادل العسومي - عباس الماضي - عبدالله الدوسري - خليفة الظهراني - لطيفة القعود - محمود المحمود

تذكروهم شباب وشوفوهم

جاسم السعيدي معاهم !
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-03-2014
عاشق اللاند عاشق اللاند غير متواجد حالياً
العضو الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,966
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

انا للحين مستغرب !!
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-03-2014
الصورة الرمزية بوراشد007
بوراشد007 بوراشد007 غير متواجد حالياً
صديق المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 10,378
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

لا احد يستغرب تلك ذمم وسيعه وعلينا ان نحذرهم في الانتخابات القادمه
حسبي الله عليهم وعلى وزير الماليه
الله بيننا وبينهم
__________________



رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-03-2014
الصورة الرمزية Online Gamer
Online Gamer Online Gamer غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 56
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

المثل يقول لا تبوق لا تخاف
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-03-2014
الصورة الرمزية Jako609
Jako609 Jako609 غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 782
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Online Gamer مشاهدة المشاركة
المثل يقول لا تبوق لا تخاف
غلطان يا خوي، هذلين يبوقون و بمباركة الحكومة إلي يضمنون إنها ما بتسوي لهم شيء.

500 بيت في الفليبين... مدارس في الأردن... مساعدات لوجستية لفرنسا ضد مالي... و ما خفي كان أعظم... و المواطن هني خريط.
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-03-2014
الصورة الرمزية Death666wish
Death666wish Death666wish غير متواجد حالياً
العضو الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 29
المشاركات: 2,571
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

رفضو لان المجلس اصلا بهرجة اعلامية جدام الدول الثانية ان اووو جوفو البحرين ديمقراطية، ديمقراطية فالمشمش.
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13-03-2014
الصورة الرمزية كلنا فداء للبحرين
كلنا فداء للبحرين كلنا فداء للبحرين غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
العمر: 46
المشاركات: 559
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

حثي الحكومه ترفض استجواب الوزير ..شسالفه النواب يمتنعون والحكومه ترفض يبا الشغله فيها ان ..وياغافلين لكم الله علي حساب ها الشعب الطيب..السالفه فيها سرقه..
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13-03-2014
الصورة الرمزية Death666wish
Death666wish Death666wish غير متواجد حالياً
العضو الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 29
المشاركات: 2,571
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

لو الناس قاطعو الانتخابات بتجوفون في التلفزون والجرايد ان نسبة المصوتين وصلت 87%
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13-03-2014
abusara abusara غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
العمر: 33
المشاركات: 447
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

في مثل ثاني عندنا في مجلسنة

كد ما تقدر بوق ولا تخاف
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13-03-2014
الصورة الرمزية وهج الشموخ
وهج الشموخ وهج الشموخ غير متواجد حالياً
صديق المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 9,004
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Death666wish مشاهدة المشاركة
رفضو لان المجلس اصلا بهرجة اعلامية جدام الدول الثانية ان اووو جوفو البحرين ديمقراطية، ديمقراطية فالمشمش.
نعم اتفق معاك
مجلس النواب هو علاقه امام الرأي العام فقط
لا يكش ولا ينش
__________________
استغفر الله
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13-03-2014
الصورة الرمزية alfarooo8
alfarooo8 alfarooo8 غير متواجد حالياً
العضو الذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 2,155
رد: بعض النواب يرفضون استجواب وزير المالية ... شسبب ؟

اطعم الفم تستحي العين
اقتباس:
غلطان يا خوي، هذلين يبوقون و بمباركة الحكومة إلي يضمنون إنها ما بتسوي لهم شيء.

500 بيت في الفليبين... مدارس في الأردن
المدارس لعرب ومسلمين لاهل سوريا المشردين يعني دهنا في مكبتنا مساعدات لوجستية لفرنسا ضد مالي مثل اشاعة تجنيد السودانيين ومثل اشاعة الامارات تدعم فرنسا ههه... و ما خفي كان أعظم صدقت تدري كم رافض دخل المجلسين او الوزارات وباق... والمواطن هني خريط تقصد المظاليم ربعك صيحتني اه اه

ليش تقولون الحكومة حراميه وتنسون اسيادكم؟؟؟؟؟!!!!!
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:40 PM

المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تعبر عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها
الإدارة لاتتحمل أدنى مسؤلية عما يكتبه الاعضاء من مواضيع ومشاركات أو رسائل خاصة



©2002-2011 منتديات مملكة البحرين، جميع الحقوق محفوظة.