قديم 01-11-2016
kashif kashif غير متواجد حالياً
صديق المنتدى

تحية شكر وتقدير لإدارة خفر السواحل الموقرة

اخوان الكرام : كنت صباح هذا اليوم في دشة بحرية برفقة زميل لي لصيد سمك الشعري و الهامور شمال شرق مدينة الزلاق ، وكما يقول المطرب الشعبي محمد رشدي في اغنيته المشهورة صياد رحت اصطاد و صادوني ، وكان هذا لسان حالي حينما كان سبب عطل في محرك الطراد و ليس بسبب عيون بهية فقلت في نفسي وأنا المتمرس بصولاتي و جولاتي في فشت الديبل شرقا و في فشت صياح و العظم جنوبا وفي فشت الجارم شمالا وهير اشتية شمال شرق البحرين وخور بن نصار و . و . فقلت كما قال محمد رشدي في اغنيته من كان يصدق الدشة ذي تصطاد صياد ، سلمت امري لله بعد تعطل محرك الطراد ، فقلت هل انزع ملابسي و أرمي بنفسي في البحر لأعود الى بلدي سباحة وانا قد تجاوزت السبعين من عمري فلا بد ان يكون مصيري هو نفس المصير الذي اصاب اخواننا اهالي سورية الجريحة و شعب العراق السليبة واذا بهاتفي يرن فقلت للمتصل انني انا وزميل لي في وسط عرض البحر فهل من حيلة تعيدني انا وزميلي الى بر الامان قال لي خذ هذا الرقم و اتصل عليه 17700000 وماهي الى دقائق والسفينة المسماة حارس 4 مع قبطانها البحري و مساعده بجوارنا فحمدت الله تعالى داعيا لادارة خفر السواحل بجميع اطقمها البحرية و الجوية مع وزيرهم الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة دوام التقدم و الرقي لما فيه خير الوطن و المواطنين مردد الاغنية صياد رحت اصطاد و صادوني رميوا شباكهم و برمش العين صابونني ومن كان يصدق الدشة ذي تصطاد صياد ، حبك اسرني يابحرين و انا واد صياد اه ياليل ياقمر وحلفت ما ارجع الى ومعايا بهية صاحبة الطلعة البهية البحرين مع تحيات اخوكم كاشف منظور البلوشي

التعديل الأخير تم بواسطة kashif ; 01-11-2016 الساعة 11:36 AM